كورة ألمانية

رومينيجه : هانز فليك اعاد بايرن لمتعة جوارديولا وهاينكس وفان جال

أمتدح كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني المدرب هانز فليك وعمله مع بايرن ميونيخ و تحقيق الثلاثية مع الفريق .

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة بيلد : ” نجح هانز في إعادة تقديم ثقافة اللعب في بايرن التي اعتدنا الاستمتاع بها تحت قيادة بيب غوارديولا ويوب هاينكس و فان غال. لم أر أبدًا جميع اللاعبين يطبقون فلسفة كهذه ، إنه إنجاز عظيم أن يكون هانسي كان له تأثير إيجابي دائم على شخصية الفريق.

وأضاف :” هانسي يقوم بالمهمة كما لو كان يقوم بها كمدرب رئيسي منذ عقود ، بخبرته ، وتكتيكاته ، وإدارة التدريب وخاصة تعاطفه. لحسن الحظ ، هذا يشع في الداخل والخارج ” .

وواصل حول المنصب الذي يري نفسه كرئيس لمجلس الإدارة في هيكل رواتب بايرن :” كرة القدم تشبه صناعة السينما في هوليوود. رئيس الاستوديو ليس هو صاحب أعلى الأجور ، ولكن الممثلين ” .

وتابع : ” كنت دائمًا أتقاضى راتباً مُرضياً للغاية في بايرن ميونيخ. الأبطال معنا الذين على العشب ، آمل ألا أشعر بالملل. لدي عائلة كبيرة. كلاعب كنت دائمآ وقتي مرهون للجدول ” ليس لدي خطة محددة بعد ما سأفعله في الأول من يناير 2022. لكنني لست خائفًا من ذلك أيضًا”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى