كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | المغرب تتقدم على مصر بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول

 

 

 

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره المنتخب المغربي، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

نجح المنتخب المغربي من قص شريط التسجيل في الدقيقة الـ 5 من أحداث شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب سفيان بوفال

 

جاء الهدف بعدما استغل اللاعب أشرف حكيمي عرقلة اللاعب أيمن أشرف ليحصل على ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو .

 

 

واصل المنتخب المغربي هجماته على شباك المنتخب المصري في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني سريعًا لكن الدفاع المصري كان حاضرًا و أفسد تلك الهجمات .

 

 

سدد اللاعب أيمن أشرف تسديدة صاروخية في الدقيقة الـ 19 من عمر اللقاء، من حدود منطقة الجزاء لكن أبعدها الحارس ياسين بونو بنجاح .

 

واصل المنتخب المصري هجماته في الدقيقة الـ22 عن طريق اللاعب أحمد فتوح الذي سدد تسديدة صاروخية متابعًا تمريرة زميله، لكن تصدى لها الحارس ياسين بونو و ابعد الخطورة عن مرماه .

 

تلقى اللاعب عمر كمال عبد الواحد البطاقة الصفراء الأولى للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء نتيجة الإعتراض على حكم اللقاء .

 

استمر المنتخب المصري في غزواته الهجومية في محاولة خطف هدف التعادل لكن براعة ياسين بونو و الدفاع المغربي أفسدت تلك الهجمات .

 

 

شهدت الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء إصابة اللاعب أحمد حجازي على مستوى العضلة الضامة، ليخرج لتلقي العلاج اللازم، لينتهى الشوط الأول بتقدم المغرب بهدف دون رد

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد استطاع ان يصل للدور ربع النهائي بعدما أقصى المنتخب الإيڤواري بركلات الترجيح، بينما صعد المنتخب المغربي للدور ذاته بعدما أقصى منتخب مالاوي بهدفين مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى