ألعاب أخري

كرة سلة رجال | محترف الزمالك الجديد يصل القاهرة تمهيدًا للمشاركة مع الفريق .. صورة  

 

يستعد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى افتتاح مشواره في منافسات بطولة كأس العالم للأندية في دور نصف النهائي بمواجهة بابلو بورجوس الإسباني يوم الـ11 من شهر فبراير المقبل .

قرر الأمريكي ويل فويجت المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، استبدال لاعبين من قائمة الأجانب التي تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي و هم عمر عبادة و توني روتين .

وصل الى القاهرة مساء اليوم السبت داريل ستروبري لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك ومنتخب الكاميرون الى القاهرة استعداداً للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفارس الأبيض بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

نجح نادي الزمالك في استبدال لاعبين من قائمة الأجانب التي تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي وهما عمر عبادة نظرا لظروف الدوري السعودي الممتد حتى 4 فبراير وتوني روتين نظرا لظروف خاصة، وتم التعاقد مع الأمريكي مايكل ماكيني ونجم منتخب الكاميرون داريل ستروبري

أكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة، أن اللاعب يعد إضافة كبيرة وجاء بناءاً على اختيار المدير الفني الأمريكي لفريق الزمالك ويل فويجت.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى