كأس رابطة الأندية

خاص | محمد عودة : سعيد بعودة الروح للاعبين وحالة الطرد اثرت على اداء الفريق في الشوط الثاني  

 

 

علق محمد عودة المدير الفني لنادي المقاولون العرب على فوز فريقه اليوم على حساب سموحة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية.

 

وقال عودة في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” :”سعيد باداء اللاعبين اليوم وعودة الروح من جديد للفريق وهذا هو الأمر الأهم بالنسبة لي وليس النتيجة، الكل تكاتف من أجل تحقيق الفوز اليوم”.

 

وتابع:”قدمنا شوط أول قوي وأضعنا العديد من الفرص ولكن مع الأسف تعرضنا لحالة طرد مبكرة لذلك تراجعنا في الشوط الثاني وقمت بتغيير طريقة اللعب إلى 4-4-1 لغلق العمق على سموحة واضطرهم للعب على الكرات الطولية”.

 

وأكمل :”الأمر الذي اسعدني هو عودة اللاعبين مرة أخرى للتركيز والدخول في حالة المباريات مرة أخرى حتى اللاعبين الجدد مثل محمود عزت وأحمد علي كامل والتي وصلت بطاقته قبل بداية المباراة عقب قيده بالأمس”.

 

وأختتم:”لدينا العديد من اللاعبين الشباب الجيدين مثل أحمد أبوعجيلة الذي شارك معنا اليوم بالإضافة أيضا لأحمد الكوهي المدافع وفضل أباظة ومحمد هاني تريكة وسيكون لديهم أدوار في الفترة القادمة ولكن لم أرغب في الدفع بهم في مباراة صعبة مثل هذه المباراة”.

 

يذكر أن المقاولون قد ودع منافسات كأس رابطة الأندية عقب احتلاله المركز الثاني بالمجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي صاحب الصدارة والذي تأهل لنصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى