كأس العالم

أكرم توفيق يدعم لاعبي الأهلي قبل كأس العالم..صور   

 

حرص لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم توفيق على تقديم الدعم للاعبي الفريق عبر الفيديو كول من أجل تحفيزهم إلى كأس العالم للأندية.

 

 

وأكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكرم توفيق عن ثقته الكبيرة في زملائه داخل القلعة الحمراء وقدرتهم على تقديم عروض قوية في كأس العالم للأندية متمنيَا أن يحقق الفريق ميدالية افضل من الموسم الماضي.

 

 

وحرص أكرم توفيق على طمأنة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أبو عبلة على حالته الطبية في النمسا.

 

 

واختتم تصريحاته مؤكدا دعمه الكامل لكل زملائه في المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية وتمنى أن ينجح المنتخب في تخطي مباراة نصف النهائي أمام الكاميرون، والتأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب.

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مرانه الثاني في ابو ظبي اليوم استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.

 

 

ومن المقرر أن ينطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الإمارات ابو ظبي الساعة السادسة والنصف مساءًا على ملعب الكريكت.

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

 

ووافق مدير الكرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تلبية طلب بدر بانون مدافع الفريق بالتواجد داخل معسكر الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وحرص مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدر بانون على التواجد داخل معسكر الفريق من أجل تحفيز زملائه قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

وسوف يصل بدر بانون اليوم الأربعاء إلى فندق إقامة الفريق في أبوظبي تمهيدا للانتظام في فعاليات معسكر الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى