كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من كواجهة السنغال وبوركينا فاسو

 

 

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من مواجهة المنتخب السنغالي و نظيره بوركينا فاسو ضمن مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية .

بدأ اللقاء بداية سريعة من جانب منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة الـ 9 من عمر اللقاء في محاولة لتسجيل هدف الأول لكن الدفاع السنغالي كان حاضرًا .

تدارك المنتخب السنغالي الخطورة و شن أولى في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ساليو سيس الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء وجاءت إلى جوار المرمى.

رد المنتخب البوركيني على تلك التسديدة بهجمة مرتدة في الدقيقة الـ 19 عن طريق اللاعب بيرتراند تراوري و لكنه سدد الكرة ببطئ في يد الحارس إدوارد ميندي .

شهدت الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء توقف مجريات المباراة بعد تدخل قوي بين حارس بوركينا فاسو ولاعب السنغال شايخو كوياتيه و استلزم دخول الطاقم الطبي .

كاد اللاعب ساديو ماني أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 41 عمر اللقاء، لكن حكم اللقاء باملاك تيسيما اقر عدم وجود مخالفة .

احتسب حكم اللقاء باملاك تيسيما 6 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي الشوط الأول سلبيًا دون أهداف .

كاد اللاعب ساديو ماني من إدراك هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 49 بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء و لكن أبعدها الحارس.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المنتخب السنغالي في الدقيقة الأخيرة من شوط اللقاء الأول، لكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو قام بإلغائها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى