كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | السنغال تحجز أولى مقاعد المباراة النهائية بثلاثية في شباك بوركينا فاسو   

 

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة المنتخب السنغالي و نظيره بوركينا فاسو ضمن مواجهات دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

بدأ المنتخب السنغالي الشوط الثاني من المباراة بشراسة هجومية، سدد اللاعب ساديو ماني تسديدة قوية من خارج حدود منطقة و لكن أبعدها الحارس البوركيني.

 

 

افتتح المنتخب السنغالي لكرة القدم التسجيل في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب عبده ديالو بعدما استغل كرة زميله داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها و سددها تجاه الشباك .

 

 

أضاف المنتخب السنغالي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء بعدما استغل اللاعب إدريسا جاي الهدف الثاني بعد تمريرة من زميله ساديو ماني و اسكنها الشباك بنجاح .

 

 

أدرك المنتخب البوركيني هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء بعدما استغل اللاعب جبريل اوتارا تمريرة زميله و سددها تجاه الشباك السنغالية.

 

 

أحرز اللاعب ساديو ماني الهدف الثالث للمنتخب السنغالي في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك .

 

 

من المنتظر أن يواجه المنتخب السنغالي الفائز من مواجهة مصر و الكاميرون في المباراة النهائية التي ستقام يوم الـ6 من شهر فبراير الحالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى