كأس العالم

كأس العالم للأندية | تصريحات تحفيزية من وليد سليمان قبل مباراة مونتيري   

 

 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات في الفترة ما بين الـ3 من فبراير حتى الـ12 من الشهر ذاته .

 

 

وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالتواجد مجددا في كأس العالم للأندية مع الأهلي.

وقال سليمان إنه سعيد بوجود النسخة الحالية لمونديال الأندية التي تستضيفها دولة الإمارات الشقيقة والتي تمثل إضافة جماهيرية ودعما كبيرا للأهلي في مشواره بالبطولة.

 

 

وأكد وليد سليمان أنه ولاعبي الأهلي جاءوا إلى الإمارات؛ من أجل تحقيق نتائج طيبة في البطولة، ونسعى لتقديم عروض ونتائج أفضل من النسخة الماضية أي كانت الصعوبات والغيابات التي تواجه الفريق حاليا.

 

وأعرب وليد سليمان عن أمله في تقديم مستوى متميز يليق باسم الأهلي ويرضي جماهيره في كأس العالم للأندية بداية من مباراة اف سي مونتيري المحدد لها السبت المقبل.

 

واختتم سليمان تصريحاته مؤكدا على دعمه وكل لاعبي الأهلي لزملائهم بالمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون متمنيا لهم التوفيق وتحقيق اللقب الثامن في البطولة وإسعاد الشعب المصري في كل مكان.

 

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يشارك في منافسات بطولة كأس العالم للأندية عقب فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى