كأس الأمم الافريقية

كأس أمم أفريقيا | التعادل السلبي يحسم الأشواط الأساسية من مواجهة مصر والكاميرون   

 

 

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من لقاء المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره المنتخب الكاميروني، ضمن مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

أجرى المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول اللاعب محمود حسن تريزيجيه و خروج اللاعب عمرو السولية .

 

 

كاد اللاعب مصطفى محمد من افتتاح التسجيل للفراعنة في الدقيقة الـ 47 بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية تجاه يد الحارس الكاميروني أونانا.

 

 

واصل المنتخب المصري هجماته في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول، لكن افتقاد اللمسة الأخيرة كان ينقص المنتخب المصري في إنهاء تلك الهجمات.

 

 

أهدر اللاعب محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الـ60 بعدما استغل كرة عائدة من لاعبي المنتخب الكاميروني و حاول مراوغة الحارس الكاميروني لكنه فشل في ذلك .

 

 

تلقى اللاعب محمد النني البطاقة الصفراء الثانية للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء نتيجة الاعتراض على حكم اللقاء و قراراته.

 

 

أجرى المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش التغيير الثاني بنزول اللاعب رمضان صبحي و خروج اللاعب عمر مرموش .

 

 

توقفت مجريات اللقاء في الدقيقة الـ 70 بعدما سقط الحارس محمد أبو جبل على أرضية الملعب.

 

 

تصدي الحارس محمد أبو جبل إلى تسديدة اللاعب كولينز فاي في الدقيقة ال 83 من أحداث المباراة الذي سددها من حدود منطقة الجزاء .

 

 

أجرى المنتخب المصري لكرة القدم التغيير الثالث و الرابع و الخامس في الدقيقة ال 85 من عمر اللقاء بنزول كلًا من امام عاشور و مهند لاشين بدلًا من محمد النني و عمر كمال عبد الواحد.

 

 

تلقى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري في الدقيقة ال 87 البطاقة الصفراء نتيجة إعتراضه على قرارات حكم اللقاء.

 

 

عاد مرة أخرى حكم اللقاء بكاري جاساما الىةكارلوس كيروش مشهرًا البطاقة الحمؤاء قي وجه المدير الفني .

 

احتسب حكم اللقاء بكاري جاساما 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي شوط اللقاء الثاني بالتعادل السلبي .

 

 

كان المنتخب المصري قد أقصي المنتخب المغربي من منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى