كأس الأمم الافريقية

كأس أمم أفريقيا | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة مصروالكاميرون  

 

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره المنتخب الكاميروني، ضمن مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

 

بدأت مجريات الشوط الأول من اللقاء بتمريرات متعددة من جانب لاعبي المنتخب الكاميروني لكرة القدم في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول مبكرًا .

 

 

كاد اللاعب محمد صلاح أن يدرك الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله عمر مرموش و سددها لكن جاءت إلى عارضة المنتخب الكاميروني.

 

 

شهدت الدقيقة ال 11 لقطة طريفة نتيجة اعتراض كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري على حكم اللقاء بكاري جاساما نتيجة قراراته التحكيمية ضد المنتخب المصري .

 

 

كاد اللاعب ميشيل انجادو ان يدرك الهدف الأول للمنتخب الكاميروني في الدقيقة ال 17 بعدما استغل كرة ركنية قابلها برأسية داخل منطقة الجزاء لكن رأسيته جاءت في القائم .

 

 

توقفت المباراة في الدقيقة ال 24 من عمر اللقاء نتيجة علاج الحارس محمد أبو جبل بعد تدخل قوى مع اللاعب فيسينت أبو بكار في كرة مشتركة .

 

 

تصدى الحارس محمد أبو جبل إلى كرة اللاعب توكو إيكامبي في الدقيقة ال 31 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب تسديدة عشوائية لكن تصدى لها الحارس بنجاح .

 

 

تلقى اللاعب عمر كمال عبد الواحد البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء في الدقيقة الـ 36 ما يدفعه للغياب عن المباراة القادمة سواء النهائية أو الثالث والرابع نتيجة تراكم البطاقات الصفراء .

 

 

أهدر اللاعب حمدي فتحي فرصة تسجيل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة الـ 38 من المباراة بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية أبعدها الحارس اونانا إلى ركلة ركنية.

 

 

احتسب حكم اللقاء بكاري جاساما 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي شوط اللقاء الاول بالتعادل السلبي .

 

 

كان المنتخب المصري قد أقصي المنتخب المغربي من منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى