كورة فرنسية

الدوري الفرنسي : مارسيليا يصعد للمركز الثاني بعد اكتساحه انجيه بخماسية   

 

 

 

‎في مباراة قوية بين الجانبين، نجح فريق اوليمبيك مارسيليا من تحقيق إنتصار كبير ومثير على ضيفه انجيه بخمسة أهداف مقابل هدفين..

 

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي مارسيليا و ضيفه فريق أنجيه ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الفرنسي الممتاز ” lige A” .

 

 

‎وبهذا الفوز انفرد فريق الجنوب الفرنسي بالمركز الثاني في جدول ترتيب البطولة الفرنسية برصيد 43 نقطة، بينما تجمد رصيد انجيه عند النقطة 29 ليظل في المركز الثاني عشر.

 

 

 

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من الفريق الضيف حيث نجح ” فولجيني” مهاجم فريق انجيه من إفتتاح التسجيل مبكرًا وتحديدًا عند الدقيقة 8 ، ليتقدم الفريق الضيف، ثم عاد الدولي الجزائري ” نبيل بن طالب” ليحرز الهدف الثاني لفريقه، بعدها بيلاث دقائق فقط وتحديدًا عند الدقيقة 11.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وانتفظ بعدها أصحاب الدار بحثًا عن هدف تقليص الفارق، واستحوذ لاعبو المدير الفني الأرجنتيني” خورخي سان باولي ” على مجريات الشوط، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته،ونجح البولندي الدولي” ايركاديوس ميليك” من تسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 18.

 

 

 

ثم نجح البرازيلي” جيرسون سانتوس” من تسجيل هدف التعادل للفريق المضيف بعدها بثلاث دقائق، وتحديدًا عند الدقيقة 21، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

 

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث ظل لاعبو مارسيليا في الضغط على الفريق الضيف، رغبة منهم في تسجيل هدف ثالث، ونجح ميليك من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه.

 

 

 

ليعود الدولي البولندي” ايركاديوز ميليك” ويسطر نفسه نجمًا للمباراة بتسجيله للهاتريك وتحديدًا عند الدقيقة 70، ليتقدم اوليمبيك مارسيليا باربعة اهداف مقابل هدفين.

 

 

 

وقبيل انتهاء المباراة بخمس دقائق، نجح الدولي التركي” جنكيز اوندير” من تسجيل الهدف الخامس لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز عريض لاوليمبيك مارسيليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى