كأس العالم

خاص كورة نيو | استبعاد 3 حكام أفارقة من كأس العالم بسبب مواجهات مصر 

 

 

 

تقام الآن فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية في دولة الكاميرون في الفترة بين الـ 9 من شهر يناير المنقضي حتى الـ6 من شهر فبراير الحالي .

 

 

كشف مصدر مقرب داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لموقع ” كورة نيو ” عن قيام لجنة الحكام بالاتحاد بإستبعاد 3 حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية عن منافسات كأس العالم قطر 2022 .

 

 

أولًا إستبعاد الزامبي جاني سيكازوي من كأس العالم بعدما فشل في انهاء مباراة المنتخب التونسي و نظيره المالي ضمن مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية .

 

ثانيًا الحكم السنغالي ماجيتي نداي الذي أدار مواجهة المنتخب المصري ونظيره المغربي، ضمن مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية وحدوث اشتباكات بين اللاعبين و فشل في السيطرة على ذلك .

 

ثالثًا و أخيرًا الحكم الجامبي باكاري جاساما الذي أدار مواجهة المنتخب المصري ونظيره الكاميروني في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بعدما تعامل بشكل سيء في إدارة اللقاء و تسبب في إعتراضات من الجهاز الفني للمنتخب المصري و تعامله السيئ مع اللاعب محمد صلاح .

 

 

من المنتظر أن يواجه المنتخب المصري لكرة القدم نظيره المنتخب السنغالي في المباراة النهائية من البطولة، بينما سيواجه المنتخب الكاميروني نظيره بوركينا فاسو في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى