كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | الكاميرون تخطف المركز الثالث من البطولة بركلات الترجيح أمام بوركينا فاسو   

 

 

انتهى منذ قليل أحداث مباراة المنتخب الكاميروني و نظيره منتخب بوركينا فاسو، ضمن مواجهات مباراة تحديد صاحب المركز الثالث و الرابع في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

 

نجح المنتخب البوركيني من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 24 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ستيف ياغو الذي استغل عرضية زميله عيسى كابوري و سددها بقوة تجاه الشباك.

 

 

أضاف المنتخب البوركيني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء، بعد خطأ من الحارس أندري أونانا الذي فشل في السيطرة على كرة اللاعب غوستافو سنجاري و سكنت الشباك.

 

 

زاد المنتخب البوركيني الفارق في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء، بعدما استغل اللاعب جبريل أوتارا عرضية زميله برتراند تراوري و أسكنها برأسه تجاه الشباك بنجاح.

 

 

قلص المنتخب الكاميروني الفارق في الدقيقة الـ 70 من أحداث اللقاء عن طريق اللاعب ستيفين بوهكن الذي استغل كرة حائرة داخل منطقة الجزاء و أسكنها الشباك البوركينية.

 

 

 

واصل المنتخب الكاميروني هجماته حتى استطاع تسجيل الهدف الثاني اللاعب فينسنت أبوبكر في الدقيقة الـ 85 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة ركنية حولها برأسه تجاه الشباك .

 

 

عاد اللاعب فينسنت أبو بكر لتسجيل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء، بعدما استغل خطأ حارس مرمى بوركينا فاسو و اسكن الكرة داخل الشباك برأسه.

 

 

 

لينتهي اللقاء بفوز منتخب الكاميرون على نظيره بوركينا فاسو بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 .

 

 

 

كان المنتخب الكاميروني قد وصل إلى تلك المباراة عقب الهزيمة أمام المنتخب المصري بركلات الترجيح في دور نصف النهائي، بينما وصل المنتخب البوركيني للمباراة ذاتها عقب الهزيمة أمام السنغال بثلاثية مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى