كأس الأمم الافريقية

الكاميرون تفاجئ مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية الليلة

تمكن منتخب السنغال من التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما تغلب على بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

تأهل المنتخب المصري إلى المباراة النهائية لملاقاة السنغال بعدما تمكن من الانتصار على منتخب الكاميرون مستضيف البطولة بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي الإضافي بالتعادل السلبي.

يلتقي المنتخبان السنغالي والمصري الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءًا ويستضيف اللقاء ملعب بول بيا بينما سيدير اللقاء تحكيميًا الحكم الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز”.

تجهز الكاميرون الليلة حفل كبير في ختام بطولة أمم أفريقيا والذي سيشهد تواجد العديد من النجوم البارزين في القارة وسيشهد الحفل تواجد كلًا من “سالاتييل” و”دافني” و”ستانلي إينو” و”جيمس بي كيه إس” والذين سيتواجدوا مبكرًا لإحياء حفل الختام.

يبدأ الحفل في الساعة السابعة وأربعين دقيقة ويستمر حتى إنطلاق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءًا وسيتم فتح البوابات لدخول الجماهير الليلة مبكرًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

يحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والتي يعد أبرزها “بول بيا” رئيس جمهورية الكاميرون، و “باتريس موتسيبي” رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF، و”جياني إنفانتينو” رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى