كأس الأمم الافريقية

كأس أمم إفريقيا | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة مصر والسنغال   

 

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاء المنتخب المصري لكرة القدم و نظيره السنغالي في المباراة النهائية الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في دولة الكاميرون .

 

 

حصل اللاعب ساليو سيسيه على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء نتيجة عرقلة اللاعب محمد عبد المنعم له داخل الجزاء .

 

نجح الحارس محمد أبو جبل في التصدي لركلة جزاء للمنتخب السنغالي عن طريق اللاعب ساديو ماني في الدقيقة الـ 6 من عمر اللقاء .

 

حاول لاعبي المنتخب السنغالي من تسجيل الهدف الأول لصالحهم بعد إضاعة ركلة الجزاء لكن براعة الحارس محمد أبو جبل كانت حاضرة .

 

أدرك المنتخب المصري خطورة المنتخب السنغالي و حاول اللاعب محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة الـ 27 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ المدافعين لكنه سددها في يد الحارس ميندي بسهولة .

 

تلقى اللاعب حمدي فتحي البطاقة الصفراء الثانية لصالح المنتخب المصري في الدقيقة ال 36 من عمر اللقاء، بعد تدخل قوي على لاعب الممتخب السنغالي .

 

كاد اللاعب محمد صلاح ان يمنح الأفضلية لصالح المنتخب المصري في الدقيقة ال 41 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء و سددها لكن أبعدها الحارس إدوارد ميندي إلى ركلة ركنية .

 

 

احتسب حكم اللقاء فيكتور جوميز دقيقتين وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

 

وكان المنتخب المصري قد حجز مقعدًا في تلك المباراة النهائية بعدما فاز على منتخب الكاميرون بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى