كورة اسبانية

لويس سواريز يتحدث عن ارقامه مع البارسا وكاس السوبر الإسباني

تحدث المهاجم الاورجوياني لويس سواريز عن ما قدمه وحققه من ارقام رفقة البارسا ، وعن اهمية كاس السوبر الاسباني المقام مطلع الشهر المقبل بالاراضي السعودية.

بدأ سواريز حديثه قائلا : “انا سعيد جدا في البارسا، لقد عملت دائما علي أكمل وجه، الإحصائيات والأرقام تدعمني، أعتقد أنني في تصاعد، وفي أوقات الحسم سوف أصل بطريقة جيدة” .

وأكمل سواريز: “لقد قلت دائما أن التحديات والأرقام الشخصية يجب أن تترك جانبا، لكن في هذه الحالة، عندما يكون لديه مسافة قصيرة لتحطيم رقم، أو التغلب على رقم تاريخي للاعب مثل كوبالا، تشعر بالفخر الكبير.

واردف سواريز عن ارقامه :
“من الواضح أن الوصول إلى المركز الثاني كهداف تاريخي للبارسا يمثل تحديا أكثر صعوبة، ولكن هذا لا يبعدني عن التركيز عليه، سيتم ذلك بمرور الوقت، ولن يكون هاجسا بالنسبة لي، أما رقم ميسي صعب الوصول إليه (يضحك)، لكن أنا متحمس للغاية للوصول إلى رقم سيزار” .

وعن كاس السوبر تحدث سواريز: “الهدف الرئيسي الان هو كاس السوبر الاسباني، هي بطولة تجذبنا كثيرا، ضد منافس في النصف نهائي قوي، هو أتليتيكو، سنحاول القيام بذلك بأفضل طريقة للعب النهائي، من اجل الفوز باللقب الاول بالتنسيق الجديد للبطولة، نتطلع لهذا اللقب الاول هذا الموسم، ومن ثم الالقاب الاخرى.

واكمل سواريز: “بطولة كأس السوبر هي دافع كبير بالنسبة لنا، الان نحن في عطلة، بعد ضغط كبير من المباريات، ولكن نتطلع بالفعل للقتال من اجل هذا اللقب” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى