كأس العالم

كأس العالم للأندية | ربيعة: مواجهة بالميراس صعبة والجمهور هو سلاحنا

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للاندية.

 

 

 

توجه رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالشكر للاعبين وللجهاز الفني على المجهود الكبير في مباراة مونتيري المكسيكي، الذي تكلل بتحقيق الفوز والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

واستكمل ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بالميراس البرازيلي: نسعى غدا لتعويض أي تقصير قد حدث في المباراة الماضية، ولا بد أن نتحلى بكامل تركيزنا لكي نقدم ما يستحقه اللاعبون والجمهور ولتتويج جهدنا بمزيد من النجاح.

 

وأضاف: مباراة بالميراس لها دوافع كبيرة بالنسبة للفريقين خصوصا أن الأهلي سبق وحقق الفوز على نفس الفريق في نسخة البطولة العام الماضي، وهو ما يزيد من دوافع الفريق البرازيلي ويمثل ضغطا كبيرا علينا.

 

وأوضح: موسيماني أعد الفريق بشكل جيد جدا لمباراة الغد، وجعل جميع اللاعبين يعرفون جيدا طريقة أداء المنافس البرازيلي وكل ما يخص لاعبيه، ونحن جاهزون للمباراة ولتحقيق ما نسعى إليه.

 

واختتم ربيعة: قبل مباراة مونتيري كنا نعلم أن الجمهور هو سلاحنا في هذه المواجهة الصعبة، فتواجده خلفنا يمنحنا قوة وثقة كبيرة، وبالفعل تشجيع الجمهور لنا جعلنا جميعا نجتهد بقوة حتى الثانية الأخيرة، وخرجنا أمام مونتيري فائزين، ونعلم أنه غدا سيدعمنا بقوة، ويمنحنا دوافع قوية للقتال أمام الفريق البرازيلي حتى الثانية الأخيرة.

 

 

 

 

وأعلنت قنوات أبوظبي الرياضية عن المصدر الوحيد التي سوف يذيع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي بالميراس البرازيلي.

 

 

 

 

 

وسوف يذيع تطبيق AD SPORTS مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي بالميراس غدًا..لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

 

 

 

وتنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء القادم الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر.

 

 

 

والجدير بالذكر ان لاعبي النادي الأهلي الدوليين المشاركين مع المتنخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية سوف يتواجدون مع القلعة الحمراء في نصف نهائي كأس العالم للاندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى