الدوري الممتاز

مصدر داخل اتحاد الكرة: الأغلبية موافقون على منح الأهلي اللقب الاعتراض على الترتيب

 

كشفت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة المصري عن وجود اتفاق من كافة الأندية على منح الأهلي لقب المسابقة ،خاصة وأن الفارق بين النادي وأقرب ملاحقيه لايقل عن 17 نقطة الاختلاف فقط على ترتيب المسابقة .

وأكد مصدر مطلع داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة لكورة نيو ،”عن وجود رغبة من عدد من الأندية في منح الأهلي لقب المسابقة من ضمنهم الزمالك والإسماعيلي والمصري ،الاختلاف في الوقت الحالي على ترتيب المسابقة “.

واضاف :”الزمالك يشترط اللعب في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ،خلال منافسات الموسم المقبل ،اضافة إلي وجود رغبة من جانب المصري البورسعيدي والأسماعيلي في المشاركة في مسابقة الكونفدرالية ،خلال منافسات الموسم المقبل ،وهو ماتم رفضه بشكل قطعي من قبل إدارة المقاولون العرب ،وبالتحديد المهندس محمد عادل فتحى ،ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري “.

وواصل:” هناك اتفاق كبير بين عدد من الأندية على الغاء المسابقة والغاء الهبوط عدا الأهلي وانبي ،اضافة إلي سموحة والجونة ،اللذان لديهم الرغبة في استكمال المسابقة استنادا لوقف نزيف الأموال المهدرة خلال فترة توقف النشاط الرياضي ،والعمل بمبدأ الدوريات الاوروبية ومسايرة الأمور “.

واستكمل:” هناك اختلاف وحيد فقط هو نادي بيراميدز ونادي مصر المقاصة ،الذين رفضوا تنصيب الأهلي بلقب المسابقة ،لكن كل الأندية وافقت على الغاء المسابقة مع التصويت بالاخذ بالترتيب الحالي للدوري إلا أن الأمور لم تحسم في هذا الشأن “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى