الدوري الممتاز

انتخابات الزمالك | تفوق مرتضى منصور و تصدر هشام نصر و اقتراب هاني شكري من المنافسة

 

 

يشهد اليوم الجمعة نادي الزمالك للألعاب الرياضية فعاليات انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك والتي انطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .

انتهى منذ لحظات فرز 3 لجان خاصة بإنتخابات القلعة البيضاء وأسفرت عن تقدم مرتضى منصور برصيد 355 صوت عن أحمد سليمان صاحب الـ 288 صوت .

كما واصل المهندس هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس تصدره الصراع الإنتخابي مع مصطفى هدهود، كما استطاع هاني شكري المرشح لمنصب أمين الصندوق أن يعود مجددًا في الصراع.

 

جاءت قائمة مرتضى منصور التي أعلنها لخوض الانتخابات على النحو التالي : مرتضى منصور رئيسًا – نائب الرئيس مصطفى هدهود – أمين الصندوق خالد لطيف – أعضاء فوق السن سليمان وهدان -علاء مقلد – مريم رزق نصحي – علاء ناجي – جمال عبد الحميد – أحمد مرتضى منصور – أعضاء تحت السن : أحمد عمر دعبس – بسنت سيد جوهر- محمود محمد طه

بينما على الجانب الأخر تخوض قائمة الزمالك البيضاء الانتخابات بقائمة مكونة من التالي : أحمد سليمان المرشح على منصب الرئيس، هشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى