دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | الزمالك يقتنص نقطة غالية أمام بترو أتليتيكو في الدقائق الأخيرة

 

 

 

انتهى منذ قليل لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي بترو أتليتكو الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

أجرى نادي الزمالك التغيير الأول و الثاني بين شوطي اللقاء بنزول شيكابالا و يوسف أوباما بدلًا محمد أوناجم و ماجد هاني .

أهدر اللاعب أشرف بن شرقي فرصة تقليص الفارق لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء لكنه سددها في القائم .

كاد اللاعب يوسف أوباما ان يقلص الفارق في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعدما أكمل رأسية زميله محمد عبد الغني و لكنها جاءت أعلى المرمى .

أهدر اللاعب الأنجولي جيرادي فرصة توسيع الفارق في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء بعدما استغل خطأ مدافعي الزمالك، لكن تألق الحارس محمد أبو جبل أمامه.

واصل نادي الزمالك محاولاته في تسجيل هدف تقليص الفارق لكن جاءت كل المحاولات بالفشل و افتقاد اللمسة الأخيرة .

نجح اللاعب يوسف أوباما من تقليص الفارق في الدقيقة ال 57 من عمر اللقاء، بعدما استغل اللاعب تمريرة زميله شيكابالا و سددها تجاه الشباك بنجاح.

كاد اللاعب يوسف أوباما ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية أحمد فتوح قابلها برأسية إلى جوار المرمى.

حاول اللاعب رزاق سيسيه في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في السيطرة عليها وسددها أعلى المرمى .

أدرك نادي الزمالك هدف التعادل في الدقيقة الـ 93 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب محمود حمدي الونش بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء و سكنت الشباك بنجاح .

يخوض نادي الزمالك منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة رفقة كلًا من : الوداد المغربي – بترو أتليتكو الأنجولي – ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى