دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | بترو أتليتكو يتقدم على الزمالك بثنائية نظيفة في شوط اللقاء الأول

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي بترو أتليتكو الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

كاد نادي الزمالك أن يفتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء بعدما أرسل أحمد سيد زيزو عرضية داخل منطقة الجزاء كاد أن يضعها مدافع الفريق الأنجولي في مرماه .

حاول سيف الدين الجزيري أن يضيف الهدف الأول في الدقيقة الـ12 من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية أحمد فنوح قابلها برأسية تجاه المرمى .

افتتح نادي بترو أتليتكو التسجيل في الدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب جيلسون سيلفا، بعدما استغل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء وسددها تجاه الشباك .

أهدر نادي الزمالك هجمة مزدوجة في الدقيقة الـ26 من عمر اللقاء بعدما أرسل أحمد سيد زيزو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب محمود حمدي الونش برأسه لكنها جاءت في القائم و تعود للاعب أحمد فتوح و يسددها إلى جوار المرمى.

كاد اللاعب أحمد أبو الفتوح أن يعادل النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 32 بعدما استلم تمريرة زميله أمام عاشور و سددها خارج المرمى.

أدرك نادي بترو أتليتكو الهدف الثاني في الدقيقة الـ35 من عمر اللقاء بعدما استغل اللاعب بينو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة تجاه الشباك .

أهدر اللاعب أحمد سيد زيزو فرصة تقليص الفارق في الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء ولكنها جاءت في العارضة .

يخوض نادي الزمالك منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة رفقة كلًا من : الوداد المغربي – بترو أتليتكو الأنجولي – ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى