الدوري الممتاز

عقب حسم البرونزية حسام غالي يشيد بلاعبي الأهلي ويتحدث عن اعتزال وليد سليمان

 

نجح النادي الأهلي المصري في إقتناص الميدالية البرونزية من نادي الهلال السعودي بعد فوزه عليه برباعية نظيفة مقابل لا شئ للنادي السعودي.

وتم تكريم النادي الأهلي المصري بالميدالية البرونزية والإحتفال به كثالث العالم بعد نهاية مباراة تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي التي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 2/1 على النادي البرازيلي.

وظهر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر والأهلي السابق عبر قناة أبو ظبي عقب حسم البرونزية للنادي الأهلي وقال : “الأهلي يطمح دائمًا لتحقيق الأفضل، كنا نريد الحصول على مركز أفضل من المركز الثالث ولكن سنحاول في المستقبل تحقيق ذلك.”

وأضاف “الأهلي اعتاد على منصات التتويج وإذا غادرنا كأس العالم للأندية دون تحقيق أي إنجاز كان الأمر سيكون مؤسفًا لنا، من الرائع أن تحقق المركز الثالث أمام فريق كبير مثل الهلال السعودي. ”

وأكمل” واجهنا ظروفًا صعبة في مونديال الأندية ، الأهلي جاء للبطولة وغائب منه الكثير من اللاعبين، ولكن الأهلي بمن حضر وقائمته كبيرة وتضم مجموعة مميزة من اللاعبين. ”

وعلق على وليد سليمان وخبر إعتزاله وقال” وليد سليمان لاعب كبير وقدم الكثير للأهلي واعتزاله جاء في توقيت مناسب يليق به وبما قدمه للنادي والجمهور. ”

ويُشارك الأهلي في كأس أبطال أفريقيا ويبدأ أولى مبارياته ضد نادي الهلال السوداني يوم الجمعة 18 فبراير في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى