كورة إنجليزية

كونتي: من الصعب الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.. وهناك الكثير من الأمور التي يجب أن تتغير

 

يستمر توتنهام هوتسبير في نزيف النقاط بعد الخسارة الثالثة على التوالي التي حلت عليه أمام وولفرهامبتون في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر السبيرز في عقر داره أمام ضيفه بهدفين مقابل لا شيء.

وعبر أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام عن حزنه الشديد لخسارة المباراة اليوم.

وصرح المدير الفني للنادي الإنجليزي تحديدًا الآتي:-

أكد كونتي:”الأمر صعب للغاية اليوم، في النهاية كانت واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها، صنعنا العديد من الفرص للتسجيل”.

وواصل:”كان لدينا الاستحواذ ولكن بالتأكيد من الصعب للغاية شرح الطريقة التي بدأنا بها، أعتقد أنه من الصعب جدًا التعليق على الهدفين”.

وتابع:”بعد خسارتنا ضد ساوثهامبتون، قلت إن هذا جزء من العملية لكننا نعلم جيدًا أنه ليس من السهل أن تبدأ المباراة بهذه الطريقة، لأنك تتأخر 2-0 ليس الأمر بسيطًا وليس لدي أي شيء أقوله عن التزام اللاعبين لأننا حتى النهاية دافعنا وحاولنا التسجيل”.

وأكد المدرب الإيطالي:”صنعنا الفرص، لكن في النهاية نتحدث عن هزيمة أخرى وعلينا أن نواصل العمل ونعلم أن الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة لنا”.

واستمر:”إنني أخبرك منذ وصولي أنه علينا أن نكافح في كل مباراة، لقد كنت واضحًا جدًا بعد ثلاثة أسابيع بشأن رأيي وعلينا مواصلة العمل”.

واستكمل:” هناك الكثير من الأمور التي يجب القيام بها، ولكن الأمر ليس بسيطًا لأن الفريق معتاد على اللعب في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، ولكن ربما يتعين على الجميع إدراك أن شيئًا ما قد تغير وعليك أن تحاول العمل لإعادة البناء مرة أخرى وعلينا معرفة ذلك”.

وعن وضع الفريق:”أحاول مع لاعبي فريقي أن أفعل كل شيء لتحسين الوضع لكن البيئة يجب أن تفهم ما هو موقفنا في هذه اللحظة”.

وشدد”عندما تخسر مباراتين متتاليتين على أرضك ومباراة سابقة ضد تشيلسي، فإن الفريق الذي يريد القتال من أجل دوري أبطال أوروبا أمر مستحيل”.

واختتم”علينا أن نقاتل ونحاول بناء شيء مهم لتحسين الوضع ولكن من المهم معرفة الموقف لأنه بخلاف ذلك قد يصاب المشجعون بخيبة أمل، وبدلاً من ذلك يتعين عليهم محاولة دفعنا والبقاء وراءنا، يجب أن يشعر هؤلاء اللاعبون بالأجواء الصحيحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى