الدوري الممتاز

انتقالات الأهلي في صيف 2023.. أبرز الراحلين والصفقات الجديدة

تستعد عجلة صفقات النادي الأهلي للدوران، وذلك في إطار نافذة فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ في منتصف شهر يوليو الجاري، والتي يسعى المارد الأحمر خلالها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القد.

الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ويأتي ذلك على خلفية رغبتهم في البحث عن فرق اَخرى من أجل الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة.

وعلى هامش ذلك، من المتوقع أن يكون ميركاتو صيف الشياطين الحمر هذا العام مثيرًا للغاية، حيث يسعى المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

واستقر السويسري مارسيل كولر على الاسغناء عن خدمات عدد من لاعبي الفريق، وذلك لإنعاش خزينة النادي خاصةً مع عدم احتياجه لهم في قائمته لخوض المباريات.

الجدير بالذكر أن متوسط ميدان القلعة الحمراء، حمدي فتحي رحل إلى صفوف الوكرة القطري، كما عاد البرازيلي برونو سافيو إلى فريقه السابق بوليفار، وذلك في إطار الميركاتو الصيفي.

ومن المتوقع أن يرحل كل من والتر بواليا وأيمن أشرف وشادي حسين وحمزة علاء ومحمد فخري ومحمد الضاوي كريستو ولويس ميكيسوني، ومحمد أشرف إذا تم التعاقد مع ظهير أيسر، وأيضًا إعارة طاهر محمد طاهر حال ضم جناح أيسر.

فيما يسعى مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة كابتن بيبو، في تدعيم صفوف الفريق بحسب احتياجات كولر، حيث يقترب النادي من التعاقد مع أحد لاعبي مركز الظهير الأيسر.

وقد يتم التعاقد مع محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، أو محمد حمدي، الظهير الأيسر بنادي بيراميدز، أو الصاعد محمد حمدي، نجم إنبي.

أيضًا يحتاج قلب دفاع الجزيرة لضخ دماء جديدة، أبرزها بالتعاقد مع عبد الله بكري، لاعب فاركو، أو أسامة جلال نجم صفوف بيراميدز، أو محمود مرعي مدافع فيوتشر.

بينما يسعى كولر لتدعيم متوسط ميدان القلعة الحمراء خاصةً بعد رحيل المتألق حمدي فتحي، وذلك عن طريق ضم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، أو وليد الكُرتي نجم بيراميدز.

وسبق وأن كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي لموقع “كورة نيو”، أن المارد الأحمر يسعى لضم مهاجم جديد وذلك للاحتياج البالغ في تدعيم ذلك المركز في الفترة الحالية.

وأكد المصدر، أن أبرز الأسماء المرشحة؛ الكونغولي جاكسون موليكا من بشكتاش التركي، أو البرازيلي جوستافو لاعب جيونبك الكوري، بالإضافة إلى انتشار التكهنات حول ضم إمام عاشور نجم ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى