الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | سموحة يقتنص 3 نقاط غالية بثنائية نظيفة في شباك الزمالك   

 

 

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي سموحة ضمن مواجهات الجولة الـ 9 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بقوز نادي سموحة بهدفين دون رد .

 

 

بدأ شوط اللقاء الثاني بشراسة هجومية من جانب نادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول من أجل فك الصيام التهديفي في شوط اللقاء الأول .

 

 

كاد اللاعب رزاق سيسيه أن يضيف الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 50 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية محمد اوناجم قابلها برأسه لكنها جاءت في العارضة الأفقية لنادي سموحة.

 

 

واصل نادي الزمالك محاولاته في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء، بعدما استقبل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا تمريرة زميله رزاق سيسيه داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن أنقذها الحارس الهاني سليمان بطريقة رائعة.

 

 

 

أهدر اللاعب رزاق سيسيه فرصة خطيرة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء لكنه تأخر في لعب الكرة وأبعدها دفاع نادي سموحة من أمامه .

 

 

نجح اللاعب صديق كالابا من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي سموحة فى الدقيقة الـ 63 من عمر الشوط الثاني .

 

 

جاء الهدف بعدما توغل اللاعب بالكرة من منتصف الملعب إلى حدود منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد عواد .

 

نجح اللاعب عبد الكبير الوادي من إدراك الهدف الثاني لصالح نادي سموحة في الدقيقة الـ 78 من عمر اللقاء، بعدما سدد ركلة جزاء بنجاح على يسار الحارس محمد عواد .

 

 

هدأت مجريات المباراة عقب إحراز نادي سموحة الهدف الثاني وأصبح اللعب تعاوني في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على المرميين .

 

بهذه النتيجة بقى نادي الزمالك محتلًا وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة، بينما يحتل نادي سموحة المركز الثالث من ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى