كورة إنجليزية

كلوب: هندرسون تعرض لإصابة في ركبته.. ويجب أن نقدم مباراة من الدرجة الأولى

 

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم التابع لمباراة إنتر ميلان عن مدى صعوبة اللقاء، المقرر أن يقام مساء الغد الأربعاء في الأراضي الإيطالية.

أكد المدرب الألماني:” إنتر ميلان فريق عالمي مع مدرب من النخبة، قد يكون بطل إيطاليا مرةً أخرى هذا الموسم، فريق منظّم ومتمرس للغاية.. علينا أن نظهر أداءً من الدرجة الأولى حتى تكون لدينا فرصة”.

‏وشدد : “إنها واحدة من المباريات التي إن لم أكن مشاركًا فيها لحاولت مشاهدتها”.

كلوب عن غياب باريلا :”باريلا لاعب رائع حقًا، لديه كل الأشياء التي تريدها بلاعب خط وسط”.

وتابع:” أنا أحب بيريسيتش، لقد فزنا بالثنائية معًا، اتطلّع للقاءه.. أنا أحبه كثيرًا”.

وواصل:”لن أقوم بإختيار نفس الفريق الذي لعب ضد بيرنلي لأننا فزنا، نحن بحاجة لأرجل جديدة الجيد كذلك أننا نستطيع استخدام 5 تبديلات”.

وعن إلغاء قانون الهدف خارج الأرض بهدفين: “حقيقةً لم أذهب قط لمباراةٍ ما وأنا أفكر بأن علينا تسجيل هدف لهذا الغرض، دائمًا ما أذهب أنا وفريقي للحصول على نتيجة جيدة”.

واستمر:”لا أعرف لماذا قاموا بإلغاءها ولكن ليس لها تأثير على طريقة لعبنا، دائمًا ما نذهب بكل ما نملك”.

وعن إصابة هندرسون:”لقد تعرض لضربة قوية في ركبته، لكنه بخير”.

وتحدث عن سرعة عودة صلاح، وماني:” كلاهما لا يشرب الكحول فهذا له تأثير سلبي كبير خاصة عندما يحتفل بعض اللاعبين بالفوز بالألقاب، وغيرها لكنهما لايشربان الكحول، وكانا جاهزين مباشرة بعد النهائي فهم يتعافيان بسرعة”.

وعن ميزة اللعب في الأنفيلد”إنه أمر جيد ولكنه ليس نقطة حاسمة.. لا نريد الاعتماد كثيرًا على آنفيلد، لا بأس بأن نستغل قوته عندما نحتاج إليها، ولكن سيكون من الأفضل ألا نعتمد كثيرًا على الأمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى