دوري أبطال افريقيا

تقرير..هل يكسر الأهلي عقدة الهلال السوداني داخل الملاعب السودانية أم تستمر اللعنة   

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي الهلال السوداني غدًا في الثالثة عصرًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ولم يسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الهلال السوداني في أي مباراة أمام نادي الهلال السوداني داخل الملاعب السودانية خلال مواجهات الفريق.

 

 

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني على الملاعب السودانية اربع مباريات حيث خسر في مباراة وحيدة وتعادل في ثلاث مباريات ولم يفوز في اي مباراة.

 

 

وسجل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة الهدف الوحيد للقلعة الحمراء خلال مباريات القلعة الحمراء مع الهلال السوداني في الملاعب السودانية.

 

 

ويتساءل جميع جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هل يستطيع القلعة الحمراء في الفوز على الهلال السوداني داخل الملاعب السودانية لأول مرة في التاريخ ام تستمر الأرقام القياسية التي حققها النادي السوداني على ملاعبه.

 

 

وعن تاريخ المواجهات بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا خاض الفريقين ثمانية مباريات فاز القلعة الحمراء في ثلاث مواجهات وفاز الفريق السوداني في لقائين بينما تعادلا في ثلاث مناسبات.

 

 

 

وينتظر عشاق الجماهير المصرية والسودانية والأفريقية اللقاء التي سوف يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الهلال السوداني غدًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى