دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال إفريقيا | الأهلي بالزي التقليدي أمام الهلال السوداني

 

إنتهى الإجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا قليل والتي حضره سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي كمثلان للقلعة الحمراء.

 

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

 

وانتهى مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السودان استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي الهلال السوداني غدًا الساعة الثالثة عصرًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين من أجل شرح نقاط القوة والضعف لدى الهلال السوداني.

 

واثبتت المسحة الطبية التي خاضها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبية جميع البلالين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى