دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال إفريقيا | موسيماني: الأهلي يعيش فترات عالية من التركيز..وجاهزين لخوض المباراة   

 

 

انطلق منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السودان استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي الهلال السوداني غدًا الساعة الثالثة عصرًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و قال إن الفريق الأحمر يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدوري المجموعات أمام الهلال السوداني.

 

 

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد: «جاهزون لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي».

 

 

وأكد المدير الفني أن الأهلي يخوض غدا أول مباراة بدوري الأبطال خارج ملعبه أمام فريق الهلال، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما يلعب على الفوز في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة الهلال ستكون سهلة.

 

وشدد موسيماني على أن الأهلي يلعب في جميع الأجواء سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، وأن أي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء.

 

وضرب موسيماني مثالا بمباراة الأهلي أمام فيتا كلوب التي أقيمت العام الماضي في درجة الحرارة أصعب من مباراة الهلال غدًا ورغم ذلك حقق الفريق الفوز.

 

 

واضاف موسيماني أن الأهلي نادٍ كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة، ويسعى دائما إلى تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن المعيار الأساسي بين الفريقين هو الأداء في الملعب.

 

 

وشدد المدير الفني على أن الجيل الحالي من لاعبي الأهلي عقليته محترفة، والجميع جاهزون دائما على المستوى الذهني.

 

 

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي حطم العديد من الأرقام بشكل جيد، وضرب مثالا بمباراة الفريق أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، وقال إن الفريق المكسيكي سبق وحقق الفوز على الأهلي مرتين، ولكن في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية تمكن الأهلي من تحقق الفوز ونجح في التتويج بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخه.

 

 

وحرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين من أجل شرح نقاط القوة والضعف لدى الهلال السوداني.

 

 

 

واثبتت المسحة الطبية التي خاضها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبية جميع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى