الدوري الممتاز

بدء استعدادات الدراويش لملاقاه الجونة بقياده خضر و حمص

 

بدأ فريق الكرة الأول بالإسماعيلي، الاستعداد لمواجهة الجونة مساء الأربعاء القادم علي ملعبه بالإسماعيلية في إطار الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المحلي.

وقاد المران أشرف خضر ومحمد حمص، الذي أقيم عصر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس “، وذلك بعد رحيل الأرجنتيني خوان براون عن تدريب الإسماعيلي بعدما تقدم بإستقالته بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

وعقد الجهاز الفني إجتماعًا مع اللاعبين لمطالبتهم بطى صفحة بيراميدز والتركيز علي مباراة الجونة وضرورة اللعب تحقيق الانتصار ليكون بداية تعويض نزيف النقاط.

اشتمل المران علي مجموعة من الجمل الفنية والخططية، في حين أدى حراس المرمي تدريبات علي الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدي.

في حين تابع محمد عمار قلب دفاع الإسماعيلي، مران الفريق عصر اليوم من خارج الخطوط وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة بيراميدز التى أقيمت مساء أمس الأول في إطار الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يتم عرض المدافع الشاب علي طبيب إستشاري غدا السبت للوقوف على إصابته وبرنامجه التأهيلي والمدة التى يحتاجها للتعافي منها، بعدما خضع للأشعة علي ركبته والتي سيتحدد علي إثرها حجم إصابته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى