دوري أبطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك وساجرادا الأنجولي

 

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

جاءت أولى هجمات اللقاء عن طريق نادي الزمالك في الدقيقة الـ 7 من عمر اللقاء، بعدما تلقى اللاعب رزاق سيسيه كرة زميله يوسف أوباما على حدود منطقة الجزاء لكنه سددها إلى جوار المرمى .

أوقف حكم اللقاء مجريات المباراة في الدقيقة الـ 25 من اللقاء، نظرًا لإرتفاع درجة الحرارة و الرطوبة ليأخد اللاعبين انافسهم و شرب المياة .

حاول نادي الزمالك في الدقيقة ال 26 من عمر اللقاء تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب رزاق سيسيه الذى توغل على حدود منطقة الجزاء و سدد كرة أعلى المرمى .

هدد نادي ساجرادا مرمى نادي الزمالك في الدقيقة ال 31 من عمر اللقاء بعدما نفذ اللاعب شاشي ركلة حرة مباشرة لكنها جاءت أعلى المرمى .

اهدر اللاعب سيف الدين الجزيري فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 38 من عمر اللقاء بعدما ارسل اللاعب حمزة المثلوثي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب برأسية ضعيفة تجاه الشباك الأنجولية .

احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة توقف المباراة في أكثر من مناسبة نتيجة إصابات لاعبي ساجرادا الأنجولي .

يحتل نادي الزمالك المركز الـ3 من ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل نادي ساجرادا تذيل ترتيب المجموعة ذاتها دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى