دوري أبطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا | الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب للآمال أمام ساجرادا   

 

 

 

 

انتهى منذ قليل لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

 

أجرى نادي الزمالك التغيير الأول في اللقاء بين شوطي المباراة بنزول اللاعب أشرف بن شرقي بدلًا من اللاعب رزاق سيسيه.

 

 

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة هجومية واضحة من جانب نادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف المباراة الأول مبكرًا من أجل فك الصيام التهديفي .

 

كاد اللاعب إمام عاشور من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 46 من عمر اللقاء بعدما سدد تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

 

 

تلقى اللاعب يوسف أوباما البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة ال 60 من عمر اللقاء بعدما عرقل لاعب نادي ساجرادا إسبيرانسا .

 

 

نفذت الركلة الركنية على القائم القريب و مررها اللاعب محمود علاء برأسه إلى زميله محمد عبد الغني لكنه أهدرها بغرابة أمام الشباك .

 

 

كاد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا أن يضيف الهدف الأول

في الدقيقة ال 63 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء و أبعدها الحارس بنجاح.

 

 

واصل نادي الزمالك مسلسل إضاعة الفرص بعدما توغل اللاعب أحمد أبو الفتوح داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ال 65 من حدود منطقة الجزاء و لكن أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

 

 

اجري نادي الزمالك التغيير الثاني و الثالث بنزول كلًا من محمد أوناجم و عمر السعيد بدلّا من محمود عبد الرازق شيكابالا و سيف الدين الجزيري .

 

 

اهدر اللاعب أشرف بن شرقي فرصة تسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 71 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد كرة من داخل المنطقة لكن أبعدها الحارس بنجاح .

 

 

تألق الحارس محمد أبو جبل أمام هجمات نادي ساجرادا في العديد من المناسبات و أبعد الخطورة عن مرمى نادي الزمالك .

 

أجرى نادي الزمالك التغيير الرابع في اللقاء بين في الدقيقة ال 80 من عمر المباراة بنزول اللاعب إسلام جابر بدلًا من اللاعب حمزة المثلوثي .

 

 

احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين .

 

 

بهذه النتيجة بقي نادي الزمالك المركز الـ3 من ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين بينما احتل نادي ساجرادا ذيل ترتيب المجموعة ذاتها برصيد نقطة واحدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى