الدوري الممتاز

عاجل..الأهلي يتلقى ضربة موجعة بشأن محمد عبد المنعم..طالع التفاصيل

حصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد عبد المنعم على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

وقال سيد عبد الحفيظ أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد عبد المنعم اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم من أجل التعافي من الإجهاد بعد الكدمة التي تعرض لها في الرأس خلال مشاركته أمام الهلال السوداني.

وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سر غياب ايمن أشرف عن مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.

واكد سيد عبدالحفيظ أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ايمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة وأدى تدريبات منفردة وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية لحين التعافي من الإصابة.

اكتفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول من أداء جلسة في الجيم في مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن علي معلول اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة لذلك فضل الجهاز الفني مرانه منفردا في الجيم.

وشارك حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد العودة مرة أخرى من الإصابة.

وعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني محاضرة فنية مع اللاعبين بالفيديو من أجل شرح نقاط قوة وضعف مصر المقاصة.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدوري المصري الممتاز مرة أخرى بعد انتهاء مشوار كأس العالم للأندية واول مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقررت قنوات أون تايم سبورتس تعيين المعلق الرياضي محمد الكواليني على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي مصر المقاصة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اول مبارياته في الدوري المصري الممتاز بعد العودة مرة أخرى أمام مصر المقاصة.

وسوف تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء القادم الساعة الثامنة مساءًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى