كأس العالممنتخبات وطنية

خاص | مدرب منتخب مصر يكشف كواليس ضم لاعب البوندسليجا  

 

 

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم إلى مواجهة نظيره المنتخب السنغالي في مباراتي الإقصاء الخاصة بتصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا خلال شهر مارس المقبل .

 

 

 

من جانبه تحدث محمد شوقي المدرب المساعد للمنتخب المصري في الجهاز المعاون للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول الحديث عن القائمة الأولية الخاصة بالمنتخب في تلك المباراتين .

 

 

استهل محمد شوقي تصريحاته الخاصة موضحًا : ” خلال تلك الفترة نحن نسعى من أجل أن نختار العناصر المفيدة للمنتخب المصري دون النظر إلى أي شئ اخر ” .

 

 

واصل مدرب منتخب مصر تصريحاته قائلًا : الحديث الآن عن انضمام أحد ليس مؤكدًا، لأن الظروف قد تتغير في الأيام المقبلة، سنعد تقريرًا مفصلًا للمدير الفني حول المستبعدين و المنضمين و هو سيحدد الأمر خلال الاجتماع معه ” .

 

 

اختتم محمد شوفي تصريحاته حول المحترفين مردفًا : ” نحن لا ننشغل بالدوري المصري فقط أي محترف مصر يثبت نفسه سيحصل على فرصة ارتداء قميص المنتخب المصري ” .

 

من المنتظر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم 24 مارس المقبل في مباراة الذهاب في القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الـ 29 من الشهر ذاته في العاصمة السنغالية داكار “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى