الدوري الممتاز

عاجل.. الأهلي يتنازل عن شكواه للقضاء الإداري ضد لجنة الانضباط

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التنازل بشكل رسمي عن الشكوى التي تقدم بها الأخير ضد لجنة الانضباط إلى المحكمة الإدارية.

وشهدت الفترة الماضية، وجود أزمة بين القلعة الحمراء ولجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد قرار الأخير بإيقاف محمود كهربا، مهاجم الفريق لمدة 12 مباراة، وغرامة مليون جنية.

وسبق وأن تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بدعوى قضائية إلى مجلس الدولة ضد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لامتناعه عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وبحسب ما أفاد به محمد عثمان المستشار القانوني للنادي، أن الأهلي اتخذ موقفه من الدعوى المرفوعة بشأن تشكيل لجنة الانضباط، خلال تصريحات صحفية للموقع الرسمي.

وقال عثمان: “استجابًة لما تم طرحه مؤخرًا بشأن ما هو قادم من تطوير خاص بالمنظومة الرياضية، وبناءً على ما جاء في الخطاب الوارد من الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي يؤكد فيه على التزامه بلائحة النظام الأساسي”.

وتابع: “وقيامه بعرض تشكيل لجنة الانضباط على الجمعية العمومية القادمة للاتحاد، بوصفها صاحبة الحق في انتخاب اللجان المستقلة، لاتخاذ اللازم قانونًا”.

واستكمل: “فقد قرر النادي ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط”.

وأتم المستشار القانوني: “وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى