أمم أوروباالإتحاد الافريقيالدوري الأوروبيالكونفيدرالية الافريقيةدوري أبطال افريقيادوري أبطال اوروبادوري أمم اوروبادوريات عالميةغير مصنفكأس العالمكوبا أمريكاكورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانيةكورة افريقيةكورة اوروبيةكورة فرنسية

ماركا تتحدث عن دور تقنية الفيديو

ماركا تتحدث عن دور تقنية الفيدي

 

 

 

 

تحدثت صحيفة الماركا المدريدية عن دور تقنية الفيديو في تقليل الادعاءات الكاذبة داخل و خارج منطقة الجزاء.

 

 

 

 

حيث قالت:” ‏يتدخل VAR أكثر مما يعتقده المشجعون والاندية ذات نفسها، حتى الآن كان هناك 84 تدخلًا بتقنية VAR، ثلاثة غير ضرورية وتسعة لم يتم تنفيذها.

 

 

 

و تابع:” ‏انخفض عدد الإداعائات الكاذبة ( التمثيل ) بنسبة 47 في المائة منذ تطبيق تقنية VAR، ولكن كان هناك تغيير في التكتيكات، لأن اللاعب لم يعد قادر على التمثيل، لكنه يبالغ في تلك التدخلات الصغيرة لخداع الحكم في الملعب أو للتدخل VAR”.

 

 

 

و أضاف:” التمثيل ( الإدعاء )، إنتقل من موسم 2017-2018، دون إستخدام تقنية VAR بمقدار 19، إلى توقع متوقع هذا الموسم يبلغ 10 (-47٪)، تدخلات منطقة الجزاء مع الإحتكاك الجسدي، إنتقلت من 65 في موسم 2020-21 إلى 59 في الموسم الحالي (-9.2٪)”.

 

 

 

و استكمل:” ‏من بين 84 حالة مراجعة لـ الحكم، 33 كانت للأهداف، و 8 للبطاقات الحمراء، و 40 ضربة جزاء”.

 

 

 

و استطرد:” في 55 مراجعة على الشاشة ، 51 منهم إتبع الحكم توصية حكم الفيديو المساعد (93٪) ولم يتخذ رأيهم في أربعة”.

 

 

 

و استطرد:” من بين 84 تدخلًا بتقنية VAR ، كان 81 تدخلًا صحيحًا و 3 تدخلات خاطئة (1 كل 82 مباراة) ولم يتم تنفيذ 9 تدخلات (1 كل 27 مباراة)”.

 

 

 

و أضاف:” ‏تم إجراء 20 مراجعة لرفض هدف، 9 لمخالفة سابقة ، و 10 لمخالفة تسلل ، وواحدة لخروج الكرة من حدود الملعب، ‏8 مراجعات للبطاقة الحمراء ،6 حالات أوصت التقنية بإظهارها و 2 أوصت بإلغائها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى