الدوري الممتاز

موسيماني: قميص الأهلي عظيم وحرصت على منح ميكيسوني الفرصة

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوز هام على نظيره نادي مصر المقاصة بأربعة اهداف مقابل لا شيء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القلعة الحمراء أمام مصر المقاصة.

واشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيتسو موسيماني بأداء اللاعبين في مباراة مصر المقاصة، والفوز العريض الذي تحقق برباعية نظيفة.

وقال بيتسو موسيماني مندهشًا…متى سوف أمنح راحة للاعبين مثل الشناوي والسولية. إصابات اللاعبين بسبب الأحمال الزائدة، وأريد أن أحافظ على اللاعبين، لأن لدينا مباريات مهمة مقبلة ما بين إفريقيا والدوري.

وعبر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة ب لويس ميكيسوني واكد أنه كان حريصًا على منحه الفرصة في وقت معين لإظهار نفسه حتى يكون ذلك حافزًا له خلال الفترة المقبلة.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا إنه يعمل بكل طاقته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والدوافع لدى اللاعبين تأتي تباعًا، مشيرًا إلى أن قميص الفريق الأحمر عظيم وحلم كبير لأي لاعب أن يرتديه، خاصة أنه يتيح له اللعب في إفريقيا وكأس العالم للأندية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى