دوري أبطال افريقيا

صلاح محسن يواصل برنامجه التأهيلي في مران الأهلي اليوم   

 

واصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاح محسن برنامجه التأهيلي في مران القلعة الحمراء.

 

 

 

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم فقرات بدنية متنوعة في مران الفريق التي اقيم اليوم استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

 

 

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات تدريبية بدنية متنوعة وفقرات بالكرة لمدة ٤٠ دقيقة مع بداية المران.

وواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي.

 

 

 

 

 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الي مسحة طبية اليوم قبل مواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش المران اليوم من أجل الإستعداد إلى مباراة صن داونز.

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الساعة التاسعة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

وقررت قنوات بين سبورت تعيين المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي من أجل التعليق على أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي صن داونز الجنوب إفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى