تقاريردوريات اخري

عاجل | طبول الحرب بين أوكرانيا وروسيا تلقي بظلالها على عالم الساحرة المستديرة

تشهد دول العالم بأجمعها خلال الساعات و الأيام الماضية اشتعال الصراع بين دولتي روسيا وأوكرانيا مما ألقى بظلاله على جميع محاور الدول مؤخرًا و بالتحديد عالم كرة القدم .

يواجه نادي شاختار دونستيك الأوكراني أزمة كبيرة حيث أن الرئيس الروسي أعلن ضم مدينة شاختار إلى روسيا و هذا الأمر يضعه في أزمة كبيرة .

قررت السلطات الرياضية الأوكرانية منافسات بطولة الدوري الأوكراني لكرة القدم خلال الأيام لمدة 30 يومًا حفاظًا على الجميع و عدم حدوث إصابات.

تداولت بعض التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة عن اقتراب نقل ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب سان بطرسبرج في دولة روسيا إلى دولة أخرى .

قام اللاعبين البرازيليين المحترفين في منافسات بطولة الدوري الأوكراني بطلب دعم من السلطات المسئولة في الدولة بضرورة ترحيلهم من البلاد خوفًا على أنفسهم .

لم يتحدد حتى الآن مصير المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بين اسكتلندا وأوكرانيا التي ستقام في مدينة جلاسكو الأسكتلندية.

اتخذت منذ قليل حكومة المملكة المتحدة قرارًا بمنع المليونير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، من دخول البلاد .

هاجم لاعب نادي مانشستر سيتي زيتشينكو الإنجليزي المسئول عن تلك الحرب وسط موجة من الإنتقادات الموجهة للاعب حيث انه تمنى الموت للمتسبب في ذلك ظطد

احتفل ياريمتشوك لاعب بنفيكا البرتغالي بهدفه في البطولة ضد أياكس أمستردام الهولندي، بالكشف عن قميص يحمل شعار جيش بلاده،

أعلن منذ قليل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا “، عن دعمه وتضامنه الكامل مع الشعب الأوكراني، بعد الغزو الروسي عليهم.

من المنتظر أن تشهد الأيام و الساعات المقبلة تطورات جديدة في هذه الأزمة من جانب جميع السلطات الرياضية المختصة بذلك الأمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى