كورة اماراتية

الزمالك الإماراتي ينجح في ضم الموهبة المصرية أكرم خضير بعد ضمه للعديد من مواهب مصر

 

 

عقد اتفاق رسمي منذ فترة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء في مصر واحد المستثمرين في دولة الإمارات العربية بإنشاء نادي تحت مسمى نادي الزمالك في الدولة الإماراتية.

 

 

وتم عقد مؤتمر منذ فترة في القاهرة مع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق حسين لبيب واحد المستثمرين في دولة الإمارات العربية من أجل الاتفاق بشكل رسمي على إنشاء نادي في الدولة الإماراتية يحمل اسم القلعة البيضاء.

 

 

وتولى لاعب الفريق الأول لكرة القدم داخل صفوف القلعة البيضاء السابق الكابتن سامح إسماعيل الإدارة الفنية لنادي الزمالك الإماراتي.

 

 

 

ونجح ايضًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الإماراتي في التوقيع مع العديد من اللاعبين المصرية خلال الفترة الماضية أبرزهم ابراهبم تريكة ووليد عصام لاعب الداخلية السابق وعادل مجدي كامل.

 

 

ونجح مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الإماراتي في التعاقد مع لاعب ليوا الإماراتي أكرم خضير وشهرته أكرم اسكندر صاحب التيشيرت رقم 30 بالنادي لمدة موسمين ونصف.

 

بدء أكرم خضير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليوا الإماراتي حياته الكروية وهو في سن 15 عام مع نادي اتحاد الشرطة حتى سن 17 عام وانتقل بعدها إلى نادي بنها الرياضي في الدرجة الثالثة ثم انتقل إلى نادي ابو حماد لمدة موسم.

 

 

 

وصل عدة عروض للاعب أكرم خضير من داخل أندية مصر أبرزها نادي النصر القاهري ونادي الشرقية ولكن اللاعب فضل الاحتراف بعد وصول عدة عروض من خارج مصر أبرزها دول الخليج من دولة الإمارات.

 

 

 

استطاع اللاعب أكرم خضير اقناع بعض نجوم الكرة المصرية أبرزهم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة في العديد من المباريات التي قضاها داخل مصر ونصحه بالبحث عن العديد من العروض في الدرجة الأولى.

 

 

 

وفي إحدى المباريات الودية التي كان يخوضها أكرم خضير لفت انتباه الشيخ جاسم ال نهيان وتعاقد معه من أجل الإنضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدار الإماراتي.

 

 

 

وتعاقد اللاعب أكرم خضير مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدار الإماراتي في الدرجة الثانية لمدة موسم ونجح مع الفريق في الحصول على بطولة إتحاد الإمارات للألعاب الرياضية.

 

 

 

ووصل عدة عروض للاعب أكرم خضير من دوري الدرجة الأولى في الإمارات أبرزهم نادي البطاح والوصل والحمريه ولكن تعطل إنضمامه بسبب منع القانون في الإمارات لعب اللاعب في الدرجة الأولى إلى بعد عامين من إقامته في الدولة.

 

 

وبعد قصة كفاح طويلة ودامت سنين استطاع اللاعب أكرم خضير التعاقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليوا الإماراتي ثم وقع مع نادي الزمالك الإماراتي في يناير الماضى لمدة موسمين ونصف.

 

 

وسوف ينطلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الإماراتي في الموسم القادم في دوري الدرجة الثانية داخل الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى