ألعاب أخري

انطلاق الأدوار التمهيدية لكأس العالم للسلاح في ستاد القاهرة  

 

 

بدأت صباح اليوم الجمعة منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال في ستاد القاهرة الدولي.

 

ومن المقرر أن تبدأ هذه المنافسات من اليوم 25 فبراير حتى يوم 27 من نفس الشهر، وفيها تشارك 33 دولة بـ 177 لاعبًا.

 

وانطلقت اليوم منافسات أدوار المجموعات فردي التي ستضمن تأهل اول 16 لاعبًا في التصنيف إلى دور الـ 64 الرئيسي الذي يتأهل منه عدد من اللاعبين إلى أدوار خروج المغلوب.

 

وتبدأ منافسات اليوم الثاني من البطولة غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة صباحًا من دور الـ 64 وحتى دور نصف النهائي.

 

حيث تنطلق مباريات الدور نصف النهائي في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ويتم توزيع الميداليات على الفائزين في الساعة السادسة مساءً.

وفي يوم الأحد 27 فبراير تنطلق منافسات الفرق في الساعة التاسعة صباحًا، وتُلعب المباراة النهائية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على أن تقام مراسم التتويج في الساعة السابعة.

 

ويُشارك أقوى اللاعبين في العالم بهذه البطولة حيث يتواجد أليسيو فاكوني المصنف الأول عالميًا، و لاعب هونج كونج شامج كا لونج المصنف الثاني عالميًا والحاصل على ذهبية أولمبياد طوكيو.

 

كما يشارك الأمريكي جريح ماينهارت المصنف الثالث عالميًا، وبدوره يشارك الإيطالي دانيل جاروزو المنصف الرابع عالميًا، ويشارك أيضًا الياباني تاكيهرو شيكيني وهو المصنف الخامس عالميًا، والأمريكي إيتكين نيك المصنف السادس عالميًا وأخيراً المصنف الثامن عالميًا ريان شوا لاعب هونج كونج ولفيف من الرياضيين.

 

ومن مصر يشارك علاء ابو القاسم صاحب فضية أولمبياد لندن والمصنف 12 عالميًا، وصاحب برونزية بطولة العالم للشباب 2019 محمد حمزة وهو المصنف 15 عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى