دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا | بهدفين مقابل هدف الوداد يتقدم على الزمالك في شوط اللقاء الأول

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي الوداد المغربي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ الشوط الأول من اللقاء بضغط و سيطرة من جانب لاعبي نادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول مبكرًا عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسددها تجاه الشباك .

افتتح اللاعب أحمد سيد زيزو الهدف الأول في الدقيقة ال 5 من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك بنجاح .

شن نادي الوداد المغربي أولى هجماته في اللقاء في الدقيقة الـ 8 عن طريق أيوب العلمود بعدما أرسل كرة على حدود منطقة الجزاء لكن ابعدها دفاع الزمالك .

حصل اللاعب يوسف أوباما على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ10 من أحداث اللقاء بعد لمسة يد حسبها حكم المباراة عليه .

استطاع اللاعب زهير المترجي في الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء من تسجيل هدف التعادل، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسددها داخل الشباك البيضاء .

نجح اللاعب امين فرحان من تسجيل الهدف الثاني لنادي الوداد بعدما استغل خطأ الحارس محمد أبو جبل في تشتيت الكرة وأسكنها الشباك بنجاح.

توالت محاولات لاعبي نادي الزمالك من أجل تسجيل هدف التعادل لكن جاءت كل المحاولات بالفشل ، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الوداد بهدفين مقابل هدف.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل نادي الوداد وصافة ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 3 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى