دوري أبطال افريقياغير مصنف

دوري أبطال أفريقيا | تصريحات نارية من موسيماني عقب الهزيمة أمام صن داونز

 

انتهى منذ قليل لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق أهدر العديد من الفرص المحققة خلال مباراة صن داونز التي أقيمت على استاد القاهرة مساء السبت

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: «بالطبع نحن في حالة حزن شديد بعد الخسارة أمام صن داونز، بالنسبة لي هذه المباراة كنت أتمنى عدم خسارتها. حاولنا كثيرا و أتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، ووضعنا أنفسنا في موقف صعب من أجل التأهل».

وأكد موسيماني أن الأهلي ضغط على فريق صن داونز، ولكن من فرصة وحيدة للفريق الضيف سجل هدفًا.

وجدد المدير الفني مطلبه بوجود تقنية الفار في دور المجموعات، خاصة أنه من وجهة نظره أن هدف بيرسي تاو صحيح، وفي حالة وجود الفار يتم التأكد من مثل هذه الحالات.

وأوضح المدير الفني أنه بحث عن التسجيل خلال المباراة، وأن الأهلي قد يكون دفع ثمن عدم التسجيل مبكرا، كما أن حارس صن داونز تصدى لأكثر من فرصة.

بهذه النتيجة احتل نادي صن داونز صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بينما احتل نادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب المجموعة ذاتها برصيد نقطين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى