الدوري الممتاز

خاص كورة نيو | تفاصيل الساعات الأخيرة لكارتيرون داخل مكتب مرتضى منصور   

 

 

 

قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

 

تم الاتفاق بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون ومرتضى منصور على أن يتم فسخ العقد بالتراضي.

 

 

كشف مصدر مقرب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” حول الساعات الأخيرة في مصير كارتيرون مع نادي الزمالك .

 

 

استهل المصدر تصريحاته الخاصة مردفًا : المدير الفني الفرنسي قد حضر إلى جلسة التحقيق في موعده ملتزمًا بما اتفق عليه مع مجلس إدارة النادي خلال الأيام الماضية ” .

 

 

كما أوضح المصدر في تصريحاته قائلًا : ” تم الإتفاق مع المدير الفني على الحصول على راتبه الكامل رفقة الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، من أجل إمكانية عودته مستقبلًا ” .

 

 

واختتم المصدر تصريحاته الخاصة موضحًا : ” تم التحدث مع المدير حول التسجيل المنسوب له ، أكد أنه لم يتعمد إثارة غضب جماهير الزمالك بالتعادل أو الخسارة مشيرًا إلى انه يكن كل الحب لجماهير القلعة البيضاء ” .

 

 

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره نادي الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى