الدوري الممتاز

عرض مغري من الهلال السعودي لنجم الأهلي

 

شارك النادي الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية النسخة الماضية وتألق لاعبي الأهلي في آخر مباراة في البطولة والتي كانت لحسم المركز الثالث والرابع وفيها تمكن الأهلي من حسم المركز الثالث والتتويج بالبرونزية على حساب نادي الهلال السعودي.

وأُعجبت إدارة نادي الهلال منذ ذلك الوقت بلاعب خط الوسط أليو ديانج وتابعته حتى أبدوا رغبتهم في ضمه لصفوف الزعيم في الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت تقارير صحفية سعودية بأن إدارة الهلال أبدت إعجابها الشديد بمستوى اللاعب المتألق مع الأهلي حيث تابعته في مباريات كأس العالم عامة والمباراة التي جمعت الفريقين خاصة.

ويرغب نادي الهلال السعودي في ضم ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وحددت مبلغ ثمانية مليون دولار للتعاقد معه وفقًا لما كشفت عنه مصادر بداخل النادي.

وأوضحت الإدارة أنه يمكن الإستغناء عن لاعبها المحترف كويلار في مقابل التعاقد مع ديانج من صفوف الشياطين الحُمر.

ولكن ترغب إدارة النادي الأهلي بعشرة ملايين للإستغناء عن لاعبها المالي، فيما يرغب ديانج بالإنضمام لإحدى الدوريات الأوروبية.

كما دخل نادي جالاتا سراي التركي في مفاوضات مع الأهلي لضم ديانج في الصيف الماضي ولكن لم توافق إدارة النادي بسبب عدم قبولها للعرض المالي الذي قدمه النادي التركي وتمسكت بوجود اللاعب ضمن صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى