كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي | ليستر سيتي يتغلب علي مضيفه بيرنلي

 

انتهت منذ قليل احداث المواجهة الهامة بين فريقي ليستر سيتي ومضيفه بيرنلي الانجليزي ضمن احداث مواجهة الجولة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، و كانت المباراة قد انطلقت في تمام العاشرة الا ربع علي ملعب تورف فورف معقل نادي بيرنلي .

دخل ليستر سيتي الشوط الاول ضاغطا ومستحوذا علي مجريات اللعب ووسط الملعب ، بيرنلي كان لاعبوه يركزون علي الدفاع واللعب علي الهجمات المرتدة التي شكلت في بعض الاحيان خطورة علي دفاعات ليستر ، الفريق الضيف واصل ضغطه واستحواذه لكن حارس بيرنلي ودفاعه حالا دون تسجيل ليستر لاي اهداف ، لينتهي الشوط الاول سلبيا بين الفريقين .

في الشوط الثاني دخل ليستر اكثر قوة وشراسة ورغبة في المكسب وتسجيل هدف التقدم ، حيث سيطر لاعبوه سيطرة تامه علي وسط الملعب ومجريات اللعب وشن لاعيبيه العديد من الهجمات الخطيره علي دفاع بيرنلي لكن دون جدوي بسبب صلابة وقوة دفاعات بيرنلي وحارسه ، الدقائق الاخيره من المباراة شهدت اثارة كبيره من جانب ليستر وضغط شرس وقوي للغايه ، الضيوف ترجمو سيطرتهم ورغبتهم بهدف عند الدقيقة 82 عن طريق مهاجم الفريق جيمس ماديسون، وفي الدقيقة 90 حسم جيمي فاردي المواجهة لصالح فريقه بهدف ثاني ، لتنتهي المباراة بفوز ليستر بهدفين دون رد .

ليستر رفع رصيده للنقطة ٣٠ في المركز ١٣ ويتبقي له مواجهتين موجلتين ، بينما ظل بيرنلي في المركز 18 برصيد 21 نقطه في جدول ترتيب البريميرليج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى