الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز| فيوتشر يتقدم على الزمالك بهدفين مقابل هدف في شوط اللقاء الأول   

 

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي فيوتشر ضمن مواجهات الجولة الـ10 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

 

 

استطاع نادي فيوتشر من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أحمد عاطف بعد تمريرة رائعة من زميله جوناثان نجويم و أسكنها الشباك بنجاح .

 

 

حصل اللاعب عربي بدر لاعب نادي فيوتشر على البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء في الدقيقة الـ 10 نتيجة عرقلة قوية للاعب حمزة المثلوثي .

 

 

نجح اللاعب احمد رفعت من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله مصطفى البدري و سددها من حدود منطقة الجزاء داخل الشباك .

 

 

احتسب حكم اللقاء في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء نتيجة عرقلة اللاعب سيف الدين الجزيري من جانب اللاعب محمود مرعي داخل منطقة الجزاء .

 

تمكن اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل تلك الركلة بطريقة رائعة على طريقة بانينكا في شباك الحارس محمود حمدي .

 

 

حاول اللاعب أحمد رفعت الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة ال 20 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء على غرار الهدف الثاني لكن تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بنجاح .

 

 

سدد اللاعب ناصر ماهر نجم خط وسط نادي فيوتشر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ال 23 من عمر اللقاء لكنها جاءت أعلى المرمى .

 

 

كاد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة ال 30 من عمر اللقاء أن يضيف الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك، بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء و راوغ الحارس لكن طالت الكرة من أمامه .

 

 

حصل اللاعب محمد عبدالشافي على البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي على اللاعب كريم نيدفيد، استوجبت تدخل حكم اللقاء .

 

 

حاول اللاعب عمر كمال أن يدرك الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 40 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية ناصر ماهر و قابلها برأسية ابعدتها عارضة الحارس محمد ابو جبل .

 

 

واصل نادي فيوتشر هجماته في الدقيقة الـ 43 عن طريق اللاعب مصطفى البدري الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء، لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

 

 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 19 نقطة، بينما يحتل نادي فيوتشر المركز الـ 6 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 15 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى