كورة ألمانية

هانز فليك قبل مواجهة الكأس يثني علي اللاعبين ويتحدث عن ضغط المباريات

أكد هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ، جاهزية الفريق البافاري، لمواجهة فريق دورين ميرزينيتش، في مباراة دور الـ 64 من مسابقة كأس ألمانيا، غداً الخميس”

قال فليك في المؤتمر الصحفي: “بغض النظر عما إذا كانت المباراة مع برشلونة أو دورتموند أو دورن نحن نأخذ كل مباراة على محمل الجد لقد أعددنا للمباراة. ما يهمنا هو أننا نتأهل إلى الدور التالي. ولن يلعب اللاعبون الدوليون غدًا ، لا يزال لدينا فريق جيد، ‏فليك ” سيظهر نوبل لأول مرة في التشكيلة الأساسية.

وتابع ‏فليك عن الضغوط التي يواجها الفريق : نحن سعداء للغاية باللعب في ميونيخ. في الماضي أتيحت لي الفرصة لتدريب فريق من دوري أقل. وأنا أعلم ما يعنيه ذالك. في دورن الجميع يريد أن يكون أفضل. علينا مواجهتهم. 90٪ لا تكفي للفوز.

وأما بالنسبة لحالة كل من زوليه وليفاندوسكي، أوضح: ” زوليه سيكون خيارًا متاحًا لمباراة الغد، وإصابة ليفاندوفسكي ليست بالسيئة، لقد تحدثت معه بعدها مباشرة. على أي حال سيكون علينا الانتظار لنرى ماذا سيحدث بعد مباريات اليوم”.

وعن الوافد الجديد مارك روكا: “أعتقد أنه سيعطي كل ما لديه بنسبة 100%، يستطيع جلب التوازن للفريق والحفاظ على الاستحواذ، سيحتاج فقط للقليل من الوقت للتأقلم على طريقتنا، وإذا شارك في المباريات سيقدم أداءً استثنائيًا”.

‏عن مباراة ألمانيا الليلة الماضية ؟
فليك ” فيما يتعلق بكرة القدم ، كانت المباراة جيدة بالأمس ، خلق الفريق فرصًا. لا تزال هناك أخطاء خارج منطقة الكرة. في النهاية ، الأمر متروك لـ بواكيم لوف وطاقمه لإعداد الفريق لذلك.”

عن ‏التعاقدات الجديدة ستلعب لاول مرة غدا؟
فليك ” “تياغو دانتاس غير مسموح له باللعب بعد. سيلعب الآخرون. إنها فرصة لهم لإظهار مالديهم.

عن سؤاله : ‏نوبل كحارس مرمى في مباريات الكأس؟

فليك: لم أفكر في الأمر بعد ، أنا فقط أفكر في مباراتنا التالية. نظرًا للوضع الحالي ، قررنا أن يلعب نوبيل غدًا.
ماذا سيحدث بعد؟ سنرى. في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، لا أفكر في الامر.

وعن سؤاله عن اللاعبين : قال ‏فليك لقد منحنا لاعبين مثل مولر وبواتينغ وديفيز ومارتينيز بعض الوقت للراحة. آمل أن يتعافوا. كما كان لديهم الوقت للقاء أصدقاء جدد. من ناحية ، كان الأمر يتعلق بدمجهم مع لاعبين جدد ، ومن ناحية أخرى ، كان الأمر يتعلق بفرصة للراحة.

اختتم المؤتمر الصحفي : مارتينيز لاعب ذو خبرة كبيرة ويعمل معنا منذ سنوات. يمكنه مساعدة روكا كثيرًا. بغض النظر عن هذا ، نحن على على استعداد لدمج الاعبين جدد. يتعلم مارك اللغة الألمانية بالفعل ويتحدث الإنجليزية بشكل ممتاز. اللغة ليست مشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى