كورة إنجليزية

مالك تشيلسي يعلن عن قرار مفاجئ بعد قرار بيعه للنادي  

 

أصدر نادي العاصمة الإنجليزية” تشيلسي” بيانًا منذ قليل أعلن من خلاله عن تخلي ” رومان ابراموفيتش” مالك النادي عن النادي الإنجليزي، حيث سيقوم رجل الأعمال الروسي ببيع النادي اللندني، خلال الأيام القادمة.

 

 

 

وجاء البيان على النحو التالي:” أود أن أتحدث عن التكهنات التي أثارتها وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بملكيتي لنادي تشيلسي.

 

 

 

وكما ذكرت من قبل، فقد كنت دائما أتخذ قرارات تراعي مصلحة النادي، ومع الوضع الحالي، اتخذت قرار بيع النادي، لأنني أعتقد أن هذا في مصلحة النادي، والمشجعين، والموظفين، فضلًا عن رعاة النادي وشركائه.

 

 

 

بيع النادي لن يتم بسرعة ولكن سيتم اتباع الإجراءات القانونية الواجبة. أنا لن أطلب أي قروض تسدد هذا لم يكن أبدا حول العمل ولا المال بالنسبة لي، ولكن حول الشغف المحض للعبة والنادي. فضلاً عن ذلك فقد أصدرت تعليماتي إلى فريقي بإنشاء مؤسسة خيرية حيث يتم التبرع بكل العائدات الصافية من البيع.

 

 

 

 

وستكون المؤسسة لصالح جميع ضحايا الحرب في أوكرانيا، ويشمل ذلك توفير الأموال البالغة الأهمية لتلبية الاحتياجات العاجلة والفورية للضحايا، فضلا عن دعم أعمال الإنعاش الطويلة الأجل.

 

 

 

 

أرجو أن تعلموا أن هذا كان قرار صعب للغاية لأتخذه وأنه يؤلمني أن أنفصل عن النادي بهذه الطريقة ومع ذلك، أعتقد أن هذا في مصلحة النادي.

 

 

 

 

 

وأتمنى أن أتمكن من زيارة جسر ستامفورد للمرة الأخيرة لأودعكم جميعاً شخصياً. لقد كان شرف الحياة أن أكون جزءا من نادي تشيلسي وأنا فخور بكل إنجازاتنا المشتركة. نادي تشيلسي لكرة القدم ومؤيديه سيكون دائما في قلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى