كورة ألمانية

تقرير | موهبه البوندسليجا الشابة التي يتصارع عليها الكبار

موهبه شابه في عمر الـ24 عاما تتألق في الدوري الألماني هذا الموسم ” البوندسليجا ” .. تحت أعين وأنظار كل متابعي كرة القدم الأوروبيه والعالميه.

وتألق الفرنسي كويستوفر نكونكو ذات الأصول من دولة ” الكونغو الديموقراطيه ” .. وصاحب الــ24  مع نادي لايبزيج الألماني هذا الموسم.

اللاعب الذي يقدم موسما تاريخيا من انضمامه لنادي لايبزيج قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفيه عام 2019..

نكونكو من ناشئي نادي باريس سان جيرمان منذ عام 2011 ولعب في جميع الأعمار السنيه للفريق .. قبل ان يتم بيعه بشكل نهائي لنادي لايبزيج مقابل 13 مليون يورو فقط.

ارقام نكونكو تجعله واحدا من أفضل اللاعبين المتألقين في الدوريات الخمسه الكبري هذا الموسم .. وارقام يتفوق فيها اللاعب الفرنسي علي لاعبين كبار ومميزين؟

شارك اللاعب هذا الموسم مع فريقه ” لايبزيج ” في ( 36 ) مباراه – بينهم ( 24 ) مباراة في الدوري الألماني – ( 6 ) مباريات في بطولة دوري أبطال اوروبا – ( 4 ) مباريات في كأس كوبال – ( 2 ) مباراه في الدوري الأوروبي , حيث سجل اللاعب في جميع تلك البطولات مع فريقه.

سجل نكونكو ( 25 ) هدف . بالأضافه الي انه قام بصناعة ( 13 ) هدف – وقام بالحصول علي ( 7 ) ركلات جزاء..
ويعتبر اللاعب هو خامس هدافي بطولة الدوري الالماني هذا الموسم برصيد (14) هدف – بعد هداف البوندسليجا ليفاندفيسكي برصيد (28) هدف.

وخسر باريس سان جيرمان موهبه بحجم اللاعب الشاب نكونكو بعد الأفراط فيه لصالح نادي لايبزيج الالماني..

وسوف تتصارع جميه الانديه الأوروبيه من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات القادمه من الموسم بعد المستويات الذي يقدمها هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى